منتديات أرض الجنوب الاجتماعي

منتدى عربي اجتماعي سياسي فني يعتني بكل مايهم الشباب العربي في هذه المرحله المهمه

سحابة الكلمات الدلالية

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 33 و 34 مترجمة HD
الجمعة يناير 22, 2016 7:23 pm من طرف مدير المنتدى

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 279 الحلقتين 31+32 مترجم HD
الأحد يناير 17, 2016 7:07 pm من طرف مدير المنتدى

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 31 كاملة مترجمة SD
الجمعة يناير 15, 2016 1:10 pm من طرف مدير المنتدى

» انطلاق عملية تحرير البوعيثة بالرمادي
الأربعاء يناير 13, 2016 1:03 pm من طرف مدير المنتدى

» من هو ليونيل ميسي
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:10 pm من طرف مدير المنتدى

» ابوذيات للشاعر سعد محمد الحسن البهادلي
الثلاثاء يناير 12, 2016 8:59 am من طرف مدير المنتدى

» اعلان الحلقتين 31+32 (279) من وادي الذئاب الموسم العاشر مترجم
الثلاثاء يناير 12, 2016 8:50 am من طرف مدير المنتدى

» برنامج يجعل مجموعه صور تتحرك كانها فيديو وادخال عليها مقطع صوت
الإثنين يناير 11, 2016 8:33 pm من طرف مدير المنتدى

» أمًوٌر يِحًبًهّـآ آلَرجّـلَ فُـيِ آلَمًرأة أکْثًـر مًنِ شُـکْلَهّـآ
الإثنين يناير 11, 2016 8:29 pm من طرف مدير المنتدى

المواضيع الأخيرة

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 33 و 34 مترجمة HD
الجمعة يناير 22, 2016 7:23 pm من طرف مدير المنتدى

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 279 الحلقتين 31+32 مترجم HD
الأحد يناير 17, 2016 7:07 pm من طرف مدير المنتدى

» وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 31 كاملة مترجمة SD
الجمعة يناير 15, 2016 1:10 pm من طرف مدير المنتدى

» انطلاق عملية تحرير البوعيثة بالرمادي
الأربعاء يناير 13, 2016 1:03 pm من طرف مدير المنتدى

» من هو ليونيل ميسي
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:10 pm من طرف مدير المنتدى

» ابوذيات للشاعر سعد محمد الحسن البهادلي
الثلاثاء يناير 12, 2016 8:59 am من طرف مدير المنتدى

» اعلان الحلقتين 31+32 (279) من وادي الذئاب الموسم العاشر مترجم
الثلاثاء يناير 12, 2016 8:50 am من طرف مدير المنتدى

» برنامج يجعل مجموعه صور تتحرك كانها فيديو وادخال عليها مقطع صوت
الإثنين يناير 11, 2016 8:33 pm من طرف مدير المنتدى

» أمًوٌر يِحًبًهّـآ آلَرجّـلَ فُـيِ آلَمًرأة أکْثًـر مًنِ شُـکْلَهّـآ
الإثنين يناير 11, 2016 8:29 pm من طرف مدير المنتدى

أكتوبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أكتوبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل الأعضاء الموسومين

أفضل الأعضاء الموسومين


    أمًوٌر يِحًبًهّـآ آلَرجّـلَ فُـيِ آلَمًرأة أکْثًـر مًنِ شُـکْلَهّـآ

    شاطر

    مدير المنتدى
    Admin

    عدد المساهمات : 17
    نقاط : 54
    تاريخ التسجيل : 30/12/2015

    أمًوٌر يِحًبًهّـآ آلَرجّـلَ فُـيِ آلَمًرأة أکْثًـر مًنِ شُـکْلَهّـآ

    مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الإثنين يناير 11, 2016 8:29 pm



    إن شكلكِ الخارجي أمر مهم جداً وينجذب الرجال له، لكنكِ قد لا تعلمين أن الرجال ينجذبون لأمور أكثر أهمية من شكلكِ، ولكل رجل طبيعة مختلفة عن الآخر لكنهم على الأغلب يميلون بشكل كبير إلى عدّة أمور مشتركة تجعلكِ أكثر جاذبية بالنسبة لهم، إليكِ 10 أمور يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها:

    - المستمعة الجيدة: الرجال يعشقون النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ و محاضرات أو تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تُشعر الرجل بالدعم وتجعله يرغب في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما أنها تبيّن مدى تفهم المرأة و قدرتها على الصبر والتحمل.

    - العفوية: هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيّد بحيث عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي تجاه موضوع معين.

    - التي تجيد القيادة: على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم تجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

    - الإنجاز: شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلاً أو غير كافٍ وتحمسها للتفوق والإنجاز يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.

    - التمتع بتناول الطعام: لا يهتم الرجل بالمرأة التي تتناول الأطعمة الصحية أو الأطعمة المحتوية على سعرات حرارية أقل، وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها والتي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.

    - إجادة الطبخ: يقول المثل "الطريق إلى قلب الرجل معدته” وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيء نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.

    - الأنثى الحقيقية: كلما كانت المرأة عادية ومبتسمة وتلقائية وصادقة زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية بإختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ، ولفت الأنظار إليهم.

    -تقديم التنازلات: يكون ذلك عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين وتقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.
    - حس الدعابة: لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء لكن الرجل يفضل المرأة المرحة، التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية ومشجعة وبعيدة عن الإحباط.
    - القوة: يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد والعيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.
    وأخيراً سيدتي تذكري أن الجوهر أهم من المظهر لذلك قومي بصقله لتسعدي بحياةٍ هادئة مع زوجكِ ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 10:42 am